الثلاثاء، 10 يونيو 2014

لا ترمي ثفل القهوة


لا ترمي ثفل القهوة بعد الأن فوائد وأستخدمات مذهلة له وصفات منزلية ستجعل بشرتك تتألق فقط باستخدام تفل القهوة ! البنّ مصدر غني بالمواد المضادة للتأكسد إنه يحمي الجلد ويعزز دفاعاته الطبيعية. البنّ يحمي من أشعة الشمس الضارة UVB المسببة للسرطان. يجعل البن البشرة ناعمة ومشرقة ويصلح الأنسجة، ويزيد مرونة الجلد، يحسّن مستوى الكولاجين. يحسّن البنّ الدورة الدموية يحدّ من تورم الأنسجة والانتفاخ تحت العينين.


ينعّم البن الشعر ويعطيه لمعاناً رائعاً: الوصفة: قبل أن تغسلوا شعركم بالشامبو ضعوا حفنة من ثفل القهوة على شعركم (ما يركد من البن بعد تحضير القهوة في الركوة أو في آلات تحضير القهوة على أنواعها). افركوا الشعر جيداً بالبنّ المستعمل ثم اشطفوه واغسلوا الشعر كالمعتاد. يعالج البنّ السيلوليت: الوصفة: امزجوا نصف كوب من البن المستعمل مع ملعقة صغيرة من خلّ التفاح وملعقة من الزنجبيل المبشور وملعقة كبيرة من الملح البحري الخشن. افركوا الجسم بهذا المزيج وودعوا السيلوليت. لتألق بشرة الوجه: الوصفة: امزجوا ملعقتين من البن المستعمل وملعقتين من الكاكاو وثلاث ملاعق من الحليب أو اللبن الرائب وملعقة من العسل. ضعوا قناعاً من هذا المزيج على الوجه لمدة ربع ساعة ثم اغتسلوا جيداً.

اقرأ الموضوع من هنا : http://www.thqafawe3lom.com/2014/05/blog-post_326.html
ينعّم البن الشعر ويعطيه لمعاناً رائعاً: الوصفة: قبل أن تغسلوا شعركم بالشامبو ضعوا حفنة من ثفل القهوة على شعركم (ما يركد من البن بعد تحضير القهوة في الركوة أو في آلات تحضير القهوة على أنواعها). افركوا الشعر جيداً بالبنّ المستعمل ثم اشطفوه واغسلوا الشعر كالمعتاد

يعالج البنّ السيلوليت: الوصفة: امزجوا نصف كوب من البن المستعمل مع ملعقة صغيرة من خلّ التفاح وملعقة من الزنجبيل المبشور وملعقة كبيرة من الملح البحري الخشن. افركوا الجسم بهذا المزيج وودعوا السيلوليت.


 لتألق بشرة الوجه: الوصفة: امزجوا ملعقتين من البن المستعمل وملعقتين من الكاكاو وثلاث ملاعق من الحليب أو اللبن الرائب وملعقة من العسل. ضعوا قناعاً من هذا المزيج على الوجه لمدة ربع ساعة ثم اغتسلوا جيداً.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...